السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


00201062063637

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


00201062063637
السحر السفلى 00201062063637
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نابع اختلاف الإنسان

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

نابع اختلاف الإنسان Empty نابع اختلاف الإنسان

مُساهمة من طرف نوال السبت يناير 09, 2010 2:47 pm

--------------------------------------------------------------------------------

وإن رأت كأنّ إنساناً دعاها إلى جز شعرها فإنّه يدعو زوجها إلى غيرها من النساء سراً منها ويقع بينها وبينِ ذلك الإنسان عداوة وشحناء.
وقيل من رأى ذوائب امرأة مقطوعة فإنّها لا تلد ولداً أبداً.
وأما الدماغ: فإنّه يدل على العقل ومن رأى أنّ له دماغاً كبيراً دل على كثرة عقله فإن رأى كأنّه لا دماغ له دل على جهله وقلة عقله.
وقيل أنّ الدماغ مال نزر مدخور طاهر.
فإن رأى كأنّه أكل دماغه أو مخ بعض عظامه فإنه يأكل ماله.
وقال بعضهم أكل دماغ الميت يوجب سرعة الموت.
والطرة: الحسنة مال وعز وقيل إنّ صاحب الرؤيا يتزوج امرأة جمالها حسب جمال الطرة التي رآها.
والجبهة: جاه الرجل وهيبته والعيب فيها نقصان في الجاه والهيبة.
والزيادة فيها إذا لم
تتفاحش توجب أن يولد له ابن يسود أهل بيته.
وقيل من رأى جبهته من حديد أو نحاس أو حجر فإنّ ذلك محمي للشرط أو السوقة.
ولمن كان تدبير معاشه من قمحه وأما الباقون فهذه الرؤيا تبغضهم إلى الناس.
وأما الصدغان: فابنان شريفان مباركان.
والحاجبان: حسن سمت الرجل وحسن دينه وجاهه والنقصان فيهما نقصان في هذه وقيل إذا كان الحاجبان متكاثفي الشعر فهما محمودان من أجل أنّ النساء يسودن حواجبهن طلباً للزينة.
وأما العين: فدين الرجل وبصيرته التي يبصر بها الهدى والضلالة.
فإن رأى في جسده عيوناً كثيرة دل على زيادة صلاحه ودينه.
فإن رأى كأنّ بطنه انشق فرأى في باطنه عيوناَ فإنّه زنديق لقوله تعالى: ^^^ مَا جَعَلَ الله لِرَجُل منْ قَلْبَيْنِ في جَوْفِهِ ^^^.
فإن رأى كأنّ عينيه عينا إنسان آخر غريب مجهول دلت رؤياه على ذهاب بصره ويكون غيره يهديه الطريق.
فإن كان الرجل معروفاً فإنّ صاحب الرؤيا يتزوج ابنته وتصيب منه خيراً.
فإن رأى كأنّ عينيه ذهبتا مات أولاده ومن رأى أنّه أعمى العينين وهو في غربة دل على امتداد غربته إلى أن يموت.
فإن رأى كأنّ عينيه من حديد ناله همّ شديد يؤدي إلى هتك ستره.
فإن رأى أنّه فتح عينيه على رجل فإنّه ينظر في أمره ويعينه.
وإن رأى كأنّه نظر إليه شزراً فإنّه يحقد عليه ومن رأى كأنّه يسمع بالعين وينظر بالأذن فإن يحمل أهله وابنته على ارتكاب المعاصي.
ومن رأى على كفه عين رجل أو عين بهيمة نال مالاً عيّناً.
ومن رأى كأنّه نظر إلى عين فأعجبته فاستحسنها فإنّه يعمل شيئاً يضر بدينه.
والعين السوداء الدين.
اوالزرقاء البدعة والشهلاء مخالفة الدين.
والخضراء دين يخالف الأديان.
فإن رأى لقلبه عيناً أو عيوناً فهو صلاح في الدين بقدر نورها.
فإن رأى أنّه زنى بالعين فإنّه ينظر إلى النساء.
فإن رأى أنّ عينه مسمرة فإنّه ينظر بريبة إلى امرأة صديقه وحدة البصر محمودة لجميع الناس ومن كان له أولاد ورأى هذه الرؤيا دل على أنّهم يمرضون لأن الأولاد بمنزلة العينين محبوبتان.
ورأى الحجاج بن يوسف كأنّ عينيه سقطتا في حجره فنعي إليه أخوه محمد وابنه محمد.
ورأى بعض اليهود جارية في السماء أو عين جارية فقص رؤياه على برهمي فقال تصيب مالاً من التجارة.
فإن رآها صانع أصاب مالاً من صناعته.
وأهداب العينين: في التأويل وقاية للدين.
فإنّه أوقى للعينين من الحاجبين.
وقيل الصلاح والفساد
فيهما راجعان إلى الولد والمال.
فإن رأى كأنّ أهداب عينيه كثيرة حسنة فإنّ دينه حصين.
فإن رأى كأنه قعد في ظل أهداب عينيه فإن كان صاحب دين وعلم فإنّه يعيش في ظل دينه.
وإن كان صاحب دنيا فإنّه يأخذ أموال الناس ويتوارى فإن رأى كأنّه ليس لعينيه هدب فإنّه يضيع شراثع الدين.
فإن نتفها إنسان فإن عدوه ينصحه في دينه.
فإن رأى كأنّ أشعاره وحسن الوجنة: في النوم دليل الخصب والفرج وقبحها دليل السقم والضر والخدان عمل الرجل.
فإن رأى الإمام في وجنته سعة فوق القدر فهو زيادة عزه وبهائه.
وأما الأنف: فيقال أنّه جمال للرجال ويقال هو قرابة الرجل فإن رأى كأنّه لا أنف له فلا رحم له.
فإن رأى كأنّ له أنفين فإنّه يدل على اختلاف يقع بيه وبين الأهل لأنّ الأنف ليس بغريب فإن شم رائحة طيبة دلت على فرج يصيبه.
وإن كانت امرأة صاحب الرؤيا حبلى فإنّها تلد ولداً ساراً.
ويقال أن الأنف الولد ويقال الجاه والحسب.
ويقال الان وتأويل ما يدخل في الأنف يجري مجرى الدواء وما يدخل فيه من مكروه فهو غيط يكظم ومن رأى كأنّ له خرطوماً دل على أنّ له حسباً قوياً.
والفم: فاتحة أمر صاحبه وخاتمته فإن رأى كأنّه خرج من فمه شيء فهو يدل على الرزق من خير أو شر.
فإن رأى فمه متعلق أو مقفل عليه.
دلت رؤياه على الكفر.
والشفة صديق الرجل الذي يتجمل به وعونه ومعتمده.
والسفلى أقوى في التأويل من العليا وقيل الشفة في التأويل القرابة والعليا صديقه الذي يعتمد عليه في جميع أموره فما حدث فيهما من حدث ففيما وصفت فإن رأى فيهما الماء فإن أمر الأصدقاء ليس يجري على ما ينبغي.
وأما اللسان: فترجمان صاحبه ومدبر أمره المؤدي لما في قلبه وجوارحه من صلاح أو فساد يجري ذلك على ترجمته بما ينطق.
فإذا كان فيه زيادة من طول أو عرض أو انبساط في الكلام عند الحجج فهو قوة وظفر.
وإن رأى كأن لسانه طويلاً لا على حال المخاصمة والمنازعة دل على بذاءة اللسان.
وقد يكون طول اللسان ظفر صاحبه في فصاحته ومنطقه وعلمه وأدبه وعظته.
فإن رأى الإمام كأنّ لسانه طال فإنه يكثر أسلحته ويدل على أنّه ينال مالاً بسبب ترجمان له.
واللسان المربوط في التأويل دليل على الفقر ودليلِ المريض.
فإن رأى كأنّه نبت على لسانه شعر أسود فهو شر عاجل.
وإن كان شعراً أبيض فهِو شر آجل.
فإن رأى كأنّ له لسانين رزق علماً إلى علمه وحجة إلى حجته وظفراً على أعدائه.
وقيل المعتدل المقدار في الفم الصحيح محمود لجميع النالس.
وأما اللهاة: فإذا رأى أنّها زادت حتى كادت تسد حلقه دلت رؤياه على حرصه في جمع المال وتضيق النفقة على نفسه وقد دنا أجله.
وأما الأسنان: فإنّهم أهل بيت الرجل فالعليا هم الرجال من أهل البيت والسفلى هم النساء فالناب سيد بيته والثنية اليمنى الأب والثنية اليسرى العم وإن لم يكونا فأخوان أو ابنان فإن لم يكونا فصديقان شقيقان والرباعية ابن العم والضواحك الأخوال والخالات ومن يقوم مقامهم في النصح والأضراس الأجداد والبنون الصغار والثنية السفلى اليمنى الأم واليسرى العمة فإن لم يكون فأُختان أو ابنتان أو من يقوم مقامهما والرباعية السفلى بنات العم وبنات العمات والناب السفلى سيدة أهل بيتها والضواحك السفلى بنات الخال والخالة وأضراس السفل الأبعدون من أهل بيت الرجل من النساء والبنات الصغار.
وحركة بعض الأسنان دليل على من هو تأويله في المرض وسقوطه وضياعه دليل على موته أو غيبته عنه غيبة من لا يعود إليه فإن أصابه بعدما فقده فإنّه يرجع وتآكله دليل على بلاء يصيب من ينتسب إليه.
واصطكاك الأسنان على جدال بين أهل بيته.
فإن رأى في أسنانه قلحاً فهو عيب بأهل بيته يرجع إليه.
ونتن الأسنان قبح الثناء على أهل البيت وكلال الأسنان ضعف حال أهل بيته وتنقية الأسنان من القلوحة يدلي على بذل المالي في نفي الهموم عنهم.
وبياض الأسنان وطولها وجمالها زيادة قوة ومال وجاه لأهل البيت.
فإن رأى كأنه نبت مع ثنيته مثلها فإنّ أهلِ بيته يزيدون.
فإن رأى كأنّ النابت معها يضرها كان الزائد في أهل البيت عاراً ووبالاً عليه.
فإن رأى كأنّه قلع أسنانه دلت رؤياه على قطع رحمه أو ينفق ماله على كره منه.
فإن رأى كأنّه يرمي أسنانه بلسانه فسدت أمور أهل بيته بكلام يتكلّم به.
فإن رأى كأنّ أسنانه من ذهب فإن كان من أهل العلم والكلام حمدت رؤياه وإلا فلا تحمد لأنّها تدل في غير العلم وأهله على مرض أو حريق فإن رأى كأنّها من فضة دلت على خسران في المال.
فإن رآها من زجاج أو خشب دلت على الموت.
فإن رأى مقاديم أسنانه سقطت فنبت مكانها أخرى دلت على تغيير أموره وتدابيره.
وقيل أنّ من رأى أسنانه العليا سقطت في يده فهو مال يصير إليه.
فإن رآها قطت في
حجره فهو ابن لقوله تعالى: ^^^ ويكلم الناس في المهد ^^^.
يعني في حجر.
فإن رآها سقطت إلى الأرض فهي الموت.
فإن رأى كأنّه أمسك الساقط من ضانه فلم يدفنه فإنّه يستفيد بدل من هو مثله في الشفقة والنصيحة وكذلك التأويل في سائر الأعضاء إذا أصابتها آفة فلم يدفنها.
فإن رأى كأنه نبت في قلبه أسنان دل على موته وقيل أنّ سقوط الأسنان يدل على عائق يعوق فيما يريده وقيل هو دليل قضاء الديون.
فإن رأى كأنّ جميع أسنانه سقطت وأخذها في كمه أو حجره فإنه يعيش عيشاً طويلاً حتى تسقط أسنانه ويكثر عدد أهل بيته.
وإن رأى كأنّ جميع أسنانه قطت وذهبت عن بصره فإنّ أهل بيته يموتون قبله وربما كان ذلك موت ذوي سنه.
من الناس وأقرانه في العمر.
فإن رأى كأنّ الناس يلكوه بأضراسهم أو يعضوه فإنّه يمكنه أن يتضع للناس فلا يتضع وقيل ينبغي أن يجعل الفم بمنزلة المنزل والأسنان بمنزلة السكان فما كان فيها من ناحية اليمنى فهو يدل على الذكور وما كان من اليسرى فهو يدل على الإناث في جميع الناس إلا قليلاً منهم.
وقيل من رأى أسنانه تن**ر فإنه يقضي دينه قليلاً قليلاً.
فإن تساقط أسنانه بلا وجع يدل على أعمال تبطل.
فإن رأى كأنّها تسقط بلا وجع يدل على ذهاب شيء مما في منزله.
ومقاديم الأسنان إذا سقطت منعت من أن يفعل الإنسان شيئاً مما يعمل بالكلام والقول.
فإن كان مع ذلك وجع أو خروج دم أو لحم فإنّ ذلك يبطل أو يفسد الأمر الذي يراد.
وأما الأصحاء والأحرار والمسافرون إذا سقطت جميع أسنانهم دل على مرض طويل ووقوع في السل من غير أن يموتوا وذلك أنّ الإنسان لا يمكنه أن ينال الغذاء القوي بلا أسنان لكنه يستعمل الإحساء والعصارات وإنّما لا يموتون لأنّ الموتى لا تسقط أسنانهم والشيء الذي لا يعرض للموتى هو مخلص للمرضى فلهذا السبب صار محموداً في المرض.
وإن تساقطت أسنانهم جميعاً فإنّه يدل على سرعة نجاتهم من المرض وأما التجار المسافرون فيدل على خفة حملهم وخاصة إن رأى أنّ تلك الأسنان تتحرك فإن رأى كأنّ بعض أسنانه قد طال وازداد عظماً دل على جدال وخصومة في منزل.
ومن كانت أسنانه سوداً متآكلة معوجة فرأى سقوطها فإنه ينجو من جميع الشدائد.
فإن رأى كأنّ أسنانه تسقط وهو يأخذها بيده أو بلحيته وفي حجره فذلك يدل على أنّ أولاده تنقطع فلا يولد له وما يلد فلا يبقى ولا يتربى.
وحكي أنّ رجلاً رأى أسنانه كلها سقطت فاغتم لذلك غماً شديداً وقص رؤياه على معبر
فقال: تموت أسنانك كلها قبلك فكان كذلك.
ورأى اخر كأنّه أخذ ثلاث أسنان من فمه في كفه وضم عليهم أنامله فعرض له أنّه وجد درهماً ونصفاً.
والذّقن: في التأويل سيد عشيرته وصاحب نسل كثير.
والأذن امرأة الرجل أو ابنته فإن رأى كأنّ له ثلاثة اذان دلت على أنّ له امرأة وابنتين فإن كان له أربع آذان دلت رؤياه على أحد خصلتين إما أن يكون له أربع نسوة أو أربع بنات لا أم لهن.
فإن رأى كأنّ أذنه بانت منه فإنّه يطلق امرأته أو تموت ابنته.
فإن رأى كأنّ له أذناً واحدة فلا يعيش له قريب فإن رأى كأنّ له نصف أذن دلت الرؤيا علىِ موت امرأته وتزويجه بأخرى.
فإن رأى كأنّ في أذنه خاتماً معلقاً يزوج ابنته رجلاَ فتلد له ابناً.
وقيل الدينِ الأذن فإن رأى كأنّه حشا أذنيه بشيء دلت رؤياه على الكفر.
وإن رأى كألنّ له آذاناً كثيرة فإنّه يعرض عن الحق فلا يقبله لقوله تعالى: ^^^ أمْ لَهُمْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بها ^^^.
وقيل أنّ الغنيِ إذا رأى آذاناً حساناً متشاكلة سمع أخباراً حساناً سارة فإذا لم تكن متشاكلة حساناً سمع أخباراً كثيرة كريهة.
ومن رأى كأنّ في أذنيه عينين فإنه يعمىِ ويعاين الأشياء التي كان يعاينها بعينيه ويسمعها بأذنيه.
وقيل من رأى كأنّ آذاناً كثيرة فذلك محمود لمن أراد أن يكون له إنساناً يطيعه مثل المرأة والأولدا والمماليك.
وأما الأغنياء فإنّه تدل على أخبار تأتيهم محمودة إذا كانت الآذان حساذ أشكالاً.
وإذا لم تكن حساناً ولا جيدة الأشكال فإنّها أخبار مذمومة.
وأما المماليك وأصحاب الخصومات المدعى منهم فإنّها تدل على أنّ عبوديته تدوم ويسمع ويطيع.
ويدل المدعي على أنّ الحكم يلزمه.
نوال
نوال
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف

عدد المساهمات : 1310
نقاط : 3763
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2009

sarlion يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نابع اختلاف الإنسان Empty رد: نابع اختلاف الإنسان

مُساهمة من طرف Gameloft الأحد سبتمبر 30, 2018 3:27 am



شكرا


............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

Gameloft
Gameloft
سـَـاحـِر فِضْـــى
سـَـاحـِر فِضْـــى

عدد المساهمات : 390
نقاط : 390
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 11/06/2016
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نابع اختلاف الإنسان Empty رد: نابع اختلاف الإنسان

مُساهمة من طرف sarlion السبت يناير 02, 2021 11:10 am

جهد مميز
sarlion
sarlion
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 233
نقاط : 234
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نابع اختلاف الإنسان Empty رد: نابع اختلاف الإنسان

مُساهمة من طرف ابومنى اليماني الثلاثاء فبراير 08, 2022 7:35 am




Mashkor

ابومنى اليماني
ابومنى اليماني
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز

عدد المساهمات : 187
نقاط : 187
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 12/12/2020
العمر : 34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى