جلب الحبيب تهييج النساء بالسحر السفلي 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


00201062063637
يوجد لدينا سحر سفلي - تفريق بغضه - وصفات مجانية للتهييج و - للجلب تهييج الحبيب -جلب الحبيب - تهييج النساء - سحر تهييج المراه - تهييج الزوج - جلب النساء - خواتم روحانية من الاحجار الكريمة مسخر ومحبوس روحاني ( علوي / سفلي ) حسب الطلب 00201062063637 كما يوجد بعض الخواتم ذات الاحتياج الشخصي00201062063637 مثل 00201062063637خواتم لجلب الرجال لممارسة الجنس 00201062063637خواتم المحبة والجلب00201062063637- خواتم القبول التام 00201062063637خواتم الوجاهة 00201062063637خواتم خدمة روحانية من الجن 00201062063637_ خواتم لجلب النساء لممارسة الجنس00201062063637خواتم الحفظ بأمر الله تعالى ( خدامها علويين ) 00201062063637خواتم لطرد جميع الأمراض التى يسببها الجن بأمر الله تعالى 00201062063637خواتم للبنت العانس او المطلقه او الارمله ( لسرعة الزواج ) 00201062063637خواتم للنصرة على الاعداء بأذن الله تعالى00201062063637خواتم للبهته 00201062063637خواتم لغلبه الخصم والانتصار على الاعداء 00201062063637-خواتم خاصة بتسخير أي انسان والحكم عليه بدون شعوره 00201062063637وخواتم للجماع وتحسينة وتقويتة للرجل والمرأة 00201062063637خواتم لجلب أى انثى او رجل 00201062063637خواتم للسيطرة فى العمل .... وخواتم أخرى
00201062063637

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
هانا
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف عــَـام
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف  عــَـام
عدد المساهمات : 1701
نقاط : 5087
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 30

كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية

في الجمعة سبتمبر 30, 2016 10:43 pm

كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية







كشف الأسرار عن سحر الأحجار *

(1)




عبد الإله السباهي




كثر في الآونة الأخيرة الحديث عن الأحجار الكريمة وتأثيراتها على سلوك الإنسان .

وخاصة على بعض الفضائيات . وقد غلب على تلك الأحاديث عدم الدقة و الخلط أحيانا .

أحاول في هذه الحلقات أن الخص الكتاب الذي وضعته حول الأحجار الكريمة والذي أخذ مني ما يزيد على الست سنين من البحث في المصادر العربية القديمة ، وما كتب في الغرب عن الأحجار الكريمة وبلغات مختلفة أهمها الروسية.

وقبل الخوض في معرفة تلك الأحجار أود أن أخصص هذه الحلقة لعلاقة الأحجار الكريمة بالإنسان .




الأحجار والإنسان

الإنسان ومنذ بداياته الأولى في النهوض على أطرافه السفلة على الأرض ارتبط بعلاقة مميزة مع الأحجار. فقد أصبحت الحجارة أداة عمله الأولى وسلاحه في دفاعه عن نفسه وتحصيل قوته . تطورت مدارك الإنسان ونما مخه نتيجة استخدامه لتلك الحجارة وتطويره لها.

وعندما أصبح الإنسان يستوعب الجمال لفت انتباهه شكل الأحجار وألوانها المتعددة و أدهشته الأشكال الهندسية لبلوراتها وألوانها وبريقها الساحر.

كان الإنسان الأول مأخوذا بما حوله من سماء ونجوم ونبات وانهار وأحجار حتى انه كان يعتبرها حية تعيش مثله ومعه وتؤثر في حياته.

والأحجار بألوانها الزاهية تراءت له وكأنها في المراتب العليا للاشياء المحيطة به. وظن أن لها قدرة في التحكم بمصيره فراح يراقبها عن كثب . ثم أخذ يدرسها و يقيّم علاقته بها فيما إذا كانت تفيده أم تضره .

قادته المصادفة وتطابق الأحداث إلى قناعات أخذت تمر عبر مرشح الزمن والقرون المتعاقبة في حياته . وما انتقاه الزمن منها وترسب في غرباله ، وجد له مكانة خاصة في الذاكرة الإنسانية .

إن تجارب الإنسان وعلاقته بالطبيعة الحية أخذت تنمو في شتى نواحي العلوم فتطورت معها معرفته بالأحجار الكريمة فأخذ يدرس بلوراتها.

حدد لها صفات هندسية وفيزياوية، من أضلاع وزوايا وأوزان وصلابة وكذلك مقدار ما تعكسه من ضوء وغيرها .

وهكذا راح الإنسان يجرد الأحجار الكريمة من ملابسها البراقة ويدخل في أعماقها فيفقدها هالتها الأولى .

وكلما تطور العلم تداعت وانهارت النظرة الحية للطبيعة وحل محلها جدار سميك أخذ يفصل بين نظرة الإنسان السابقة للأحجار كونها ذات طبيعة حية فعالة وبين نظرته الحالية لها كونها أداة زينة واستثمار.

نظرة سريعة في متاحف العالم ومتحفنا العراقي ** بالذات تكشف لنا عن مدى العلاقة الكبيرة بين الإنسان وبين الأحجار الكريمة .

لقد عرف الإنسان الكثير من تلك الأحجار، وراح يوظفها في حياته الاجتماعية والدينية . وهناك شواهد على ذلك منذ نهاية العصر الحجري الحديث فأول ما يجلب انتباه زوار المتاحف هو ما تزخر به من الحلي المطعمة بتلك الأحجار و الأحراز والتماثيل الدينية المصنوعة منها .

لقد تميزت حضارة وادي الرافدين بالسبق في عالم الأحجار الكريمة وتجارتها. وعرف المصريون القدماء الكثير من تلك الأحجار مثل الفيروز والزبرجد واللؤلؤ فزينوا بها معابدهم وقبور موتاهم . وعرف الهنود كذلك الياقوت والماس فقد عثر هناك على تمثال لآلهة هندية عيناها من الماس يرجع تاريخها لأكثر من ثلاثة آلاف سنة .وعرفت الحضارة الصينية النفريت واليشم وعرفتها كذلك الحضارة الإغريقية وغيرها من حضارات العالم.

العثور على الأحجار الكريمة واستخراجها ليس بالشيء الهين وخاصة في تلك الأزمان حيث لم تكن هناك فسحة من فراغ لدى الإنسان ليبحث فيها عن الأحجار الكريمة . فلهاثه اليومي وراء قوته لم يترك له فرصة في البحث عن الرفاه.

ولم تكن مسألة تهيئة وتصنيع تلك الأحجار كي تصبح حلي وأحراز منقوشة بالمسألة السهلة أيضا . وهنا يجب البحث عن دافع الإنسان القديم في تجشم ذلك العناء .

إن عملية العثور على الأحجار الكريمة وتصنيعها في تلك الأزمان، تطلب جهودا جبارة كما قلنا وأدوات عمل ومهارات خاصة فالأحجار ذات صلابة عالية جدا فهل كان هدف التزين بها هو الدافع الأول وراء بذل تلك الجهود أم أن هناك دوافع أخرى ؟ .

كانت الحلي في البداية تصنع من العظام والحصاة المصقولة، وكان الرجل هو الذي يتزين بها ليجلب انتباه حواء وذلك قبل أن تستأثر هي بالزينة وتبرع فيها .

لقد وجد الأثريون تلك الحلي معلقة على أعناق الآلهة ،أو كتيجان للملوك الذين كانوا يمثلون الآلهة على الأرض .

وكانت الحلي ترافق كبار الكهنة في المعابد وترحل مع الموتى إلى قبورهم. ودخلت في طقوس العديد من الأديان وعملت من بعضها أختام وأصبحت أداة للتقايض بمثابة نقود أو غطاء لها .

ترى هل أن الهالة القدسية وكل الأسرار التي أحاطت بالأحجار الكريمة جاءت نتيجة لقربها من الآلهة والكهان ؟ أم أن ندرتها والجهود الجبارة المبذولة في العثور عليها وتصنيعها كانت هي السبب وراء تلك القدسية وذلك الانبهار؟

ربما هناك شيء ذاتي في الأحجار نفسها هو مصدر كل تلك القدسية وتلك الأسرار؟ .

مهما كانت الأسباب فللأحجار الكريمة مكانة مميزة عند البشر وعلى مرّ العصور توارثها الناس إلى يومنا هذا وأخذوا ينسجون حولها الأساطير. فما هي الأحجار الكريمة إذا ؟




إن المليحة من تزيّن حليها لا من غدت بحليها تتزين




قبل الخوض في صفات الحجارة الكريمة سواء العلمية منها أو التجارية وغيرها . دعونا نرى ما هي الأحجار الكريمة ولماذا هي كريمة وغيرها ليست كذلك ؟

ليكون الحجر كريما عليه أن يكون أولا جميلا ، نادرا ، صلبا لا تغيره عوامل الزمن والمهم أن تقبل عليه الناس.

تم اكتشاف ما يقارب 2000 حجر كريم إلى هذا اليوم . ولكن لم يستخدم منها في عالم المجوهرات إلا 200 حجر وفي عالمنا العربي ربما لم نستخدم أكثر 60 نوع .

الأحجار الكريمة، هي بلورات لعنصر واحد أو لعدة عناصر . تكونت في الطبيعة بأشكال هندسية مختلفة لها أوجه متناظرة تنمو أحيانا طوليا مثل بلورات التورمالين . وأحيانا بكل الاتجاهات مثل بلورات الزرقون و الكرانات . وتكون هرمية أحيانا مثل الأمتست وغيرها من الأشكال .

وهي تعكس الضوء وتشتيته بنسب مختلفة. وصلابتها و أوزانها النوعية كذلك مختلفة.

قد نجد تلك البلورات على سطح التربة وفي مجاري الأنهار ومنها ما تحفر المناجم ولأعماق كبيرة جدا من أجل الحصول عليها . وكلما كان الحجر نادرا والحصول عليه يتطلب جهدا أكبر كلما ارتفع ثمنه .

هناك أحجار كريمة من أصل نباتي أو حيواني وكذلك وجدت وتطورت لها البدائل الصناعية.

تقسم الأحجار الكريمة تجاريا إلى أحجار نفيسة وأحجار شبه نفيسة وأحجار ثمينة فقط .

وهذا هو التقسيم الأكثر انتشارا و سوف تدرس حلقاتنا القادمة الأحجار الكريمة وفق هذا التقسيم .













































































كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية
avatar
زمرده1990
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز
عدد المساهمات : 176
نقاط : 294
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 16/12/2014
العمر : 27

رد: كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية

في الأحد أكتوبر 02, 2016 5:16 am

مــشــكـــووووررر عــلـى الــمـجـهـود
أزادكم الله من علمه 


............................

سحر تهييج الفرج تهييج الزوج للجماع تهييج الزوج للنكاح تهييج النساء للجماع تهييج النساء للنكاح سحر الجلب سحر تهييج الزوج للجماع تهييج المراه على الرجل تهييج الرجال على الرجال تهييج الحبيب بالقران جلب الحبيب جلب وتهييج جلب الحبيب بالقرآن جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بالنظر جلب الحبيب بالسحر جلب الحبيب بالملح جلب الحبيب في ساعة جلب الحبيب للزواج جلب الحبيب بالقرآن جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا جلب الحبيب بالقرآن مجرب جلب الحبيب بالقران الكريم خلال ساعه جلب الحبيب بسورة الفاتحة آية قرآنية لجلب الحبيب في نفس اليوم جلب الحبيب بسورة يس ايات لجلب الحبيب العنيد جلب الحبيب بسورة يس جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران لجلب الحبيب للزواج سورة يس للزواج من شخص معين جلب الحبيب بسورة الاخلاص جلب الحبيب بسورة طه جلب قوي بسورة يس جلب الحبيب بسورة الفاتحة  جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة لجعل الحبيب يتصل هاتفيا جلب الحبيب طائعا ذليلا جلب الحبيب خاضع زليل سلب ارادة جلب الحبيب مجربة بالقران الكريم جلب الحبيب بالقران خاضعا جلب الحبيب بالقران

avatar
عنقود الحياه
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز
عدد المساهمات : 131
نقاط : 131
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 11/06/2016
العمر : 28

رد: كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية

في الخميس أكتوبر 13, 2016 9:36 am

شــــكــــررررررراً
شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً 
 شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً
 شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً
 شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً
 شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً
 شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً
 شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً
 شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً شــــكــــررررررراً


............................



سحر تهييج الفرج تهييج الزوج للجماع تهييج الزوج للنكاح تهييج النساء للجماع تهييج النساء للنكاح سحر الجلب سحر تهييج الزوج للجماع تهييج المراه على الرجل تهييج الرجال على الرجال تهييج الحبيب بالقران جلب الحبيب جلب وتهييج جلب الحبيب بالقرآن جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بالنظر جلب الحبيب بالسحر جلب الحبيب بالملح جلب الحبيب في ساعة جلب الحبيب للزواج جلب الحبيب بالقرآن جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا جلب الحبيب بالقرآن مجرب جلب الحبيب بالقران الكريم خلال ساعه جلب الحبيب بسورة الفاتحة آية قرآنية لجلب الحبيب في نفس اليوم جلب الحبيب بسورة يس ايات لجلب الحبيب العنيد جلب الحبيب بسورة يس جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران لجلب الحبيب للزواج سورة يس للزواج من شخص معين جلب الحبيب بسورة الاخلاص جلب الحبيب بسورة طه جلب قوي بسورة يس جلب الحبيب بسورة الفاتحة  جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة لجعل الحبيب يتصل هاتفيا جلب الحبيب طائعا ذليلا جلب الحبيب خاضع زليل سلب ارادة جلب الحبيب مجربة بالقران الكريم جلب الحبيب بالقران خاضعا جلب الحبيب بالقران

avatar
المبدع
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز
عدد المساهمات : 159
نقاط : 159
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 31/12/2014
العمر : 37

رد: كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية

في السبت يناير 07, 2017 3:42 am

جزززززاك الله خيرررررا

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,

............................

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,

avatar
tahar56
عضو متميز
عضو متميز
عدد المساهمات : 244
نقاط : 246
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
العمر : 62

رد: كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية

في الإثنين يناير 23, 2017 7:49 am

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,

............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

avatar
مناتي
سـَـاحـِر جَديــِد
سـَـاحـِر جَديــِد
عدد المساهمات : 74
نقاط : 74
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 12/03/2016
العمر : 40

رد: كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية

في الأربعاء أغسطس 30, 2017 6:17 am
بااارك الله فيك
,تهييج الحبيب للنكاح,,تهييج الحبيب بالكلام,

,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,,تهييج الزوج بالقران,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,تهييج وجلب الحبيب بصورته,

............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

avatar
Elnemery
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز
عدد المساهمات : 146
نقاط : 146
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 03/05/2016
العمر : 39

رد: كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية

في الجمعة سبتمبر 22, 2017 1:47 am
سلمت يداك
,تهييج الحبيب للنكاح,,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,,تهييج الزوج بالقران,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,تهييج وجلب الحبيب بصورته,

............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

avatar
Galatea Chan
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز
عدد المساهمات : 129
نقاط : 133
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 22/01/2013
العمر : 25

رد: كشف الأسرار عن سحر الأحجار و الخواتم الروحانية

في الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 4:10 am

جزاك الله خيرا

,تهييج الحبيب للنكاح,,تهييج الحبيب بالكلام,

,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,,تهييج الزوج بالقران,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,تهييج وجلب الحبيب بصورته,

............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى