السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


00201062063637

خواص الفضة

اذهب الى الأسفل

خواص الفضة

مُساهمة من طرف هانا في الجمعة سبتمبر 30, 2016 10:48 pm

خواص الفضة






من خواص الفضة




مقدمة:

قال فيها إبن القيم: الفضة سر من أسرار الله في الأرض وطلسم الحاجات وإحسان أهل الدنيا بينهم وصاحبها مرموق بالعيون بينهم معظم في النفوس مصدر في المجالس لا تغلق دونه الأبواب ولا تمل مجالسته ولا معاشرته ولا يستثقل مكانه تشير الأصابع إليه وتعقد العيون نطاقها عليه إن قال سمع قوله وإن شفع قبلت شفاعته وإن شهد زكيت شهادته وإن خطب فكفء لا يعاب وإن كان ذا شيبة بيضاء فهي أجمل عليه من حلية الشباب .

فما هو معدن الفضة ؟ وبما إستحق هذا الثناء؟

الفضة عنصر كيميائي له الرمز Ag والعدد الذري 47 في الجدول الدوري للعناصر وهو من المعادن الكريمة ولقد كانت الفضة قديماً كالذهب مقياساً للثروة والغنى، وهي من المعادن التي عرفها الإنسان القديم واستخدمها ،يطلق على الفضة في صورتها النقية "الفضة الحرة أو الفطرية" , والمعدن في صورته الخالصة غاية في الليونة , ونتيجة لهذا فإنه يجب أن يضاف إليها نسبة صغيرة من أي فلز آخر وغالباً ما يكون هذا الفلز هو النحاس وذلك لكي يزيد من صلابتها ومتانتها , وهناك الفضة الإسترلينية وهذه الفضة عبارة عن سبيكة تتكون من نسب كالآتي "92,5% فضة و 7,5% نحاس".

الفضة فلز لونه أبيض ناصع جدا إذا كان نقيا، وتتفوق الفضة على بقية الفلزات بعدة خصائص نذكر منها ما يلي:

1- الفضة هي أفضل الفلزات في القدرة على نقل الحرارة وتوصيلها، ولاينازعها في هذه الصفة فلز آخر أو حتى أي مادة مصنعة كيميائيا، ولهذا فهي تتخذ مرجعا قياسيا لمقارنة موصلية العناصر الأخرى بها.

2- الفضة هي أفضل الفلزات في توصيل الكهرباء وأقلها مقاومة لمرور التيار الكهربائي، لذلك تستخدم الفضة على نطاق واسع في صناعة الأجهزة الكهربائية.

3- للفضة قدرة عالية جدا على عكس الضوء المرئي، ولهذا تستخدم في صناعة المرايا، ويمكن ترسيبها لهذا الغرض على الزجاج أو بعض الفلزات الأخرى عن طريق الترسيب الكيميائي أو الكهربائي أو بالتبخير، وحينما يكون ترسيبها حديث العهد فإنها تكون أفضل عاكس معروف للضوء.

4- الفضة هي أكثر الفلزات بياضا.

5- للفضة رنين صوتي جميل ومتميز، وهو أفضل من رنين أي فلز آخر بما في ذلك الذهب، ولهذا تفضل في صناعة الأجراس والأجهزة الموسيقية.

6- أحد الخواص العظيمة للفضة هي قدرتها على قتل البكتريا، فهي عنصر سام وقاتل للميكروبات في العادة ولكنها لا تضر الكائنات الحية الأرقى مثل الرئيسيات والإنسان.




استخدامات الفضة قديما وحديثا:




تنقية المياه:

يمكن استخدام الفضة في تنقية المياة بدلا من استخدام الكلور الغير آمن صحيا، حيث أثبتت الدراسات أن الجرعة المستخدمة من الفضة في تنقية الماء أقل من واحد في البليون أي ما يعادل واحد ملليجرام في المتر المكعب من الماء، وهذا يعني أن تكلفة التنقية تصل إلى حوالي نصف قرش بالعملة المصرية، بينما الكلور يكلف ثلاثة قروش، إلى جانب المخاطر على العاملين والسكان المحيطون من غاز الكلور، كما أن الدراسات الحديثة أثبتت أن الكلور مسبب للسرطان ويسبب إجهاض الحوامل، حيث يمنع إلتصاق الجنين بجدار الرحم. ومن هذا المنطلق يمكن استخدام الفضة في تعقيم الأنواع الأخرى من المياه، كالمياه المستخدمة في محطات توليد الكهرباء، ومياه الصرف الصحي، وأبراج التبريد الصناعية ومياه حمامات السباحة.




في الطب:

للفضة تطبيقات طبية مثل صناعة المراهم، وحالياً يتم استخدام الفضة في علاج مرضى الأقدام السكرية، حيث يتم ضبط نسبة السكر في الجسم واستخدام حمامات الماء المضاف إليه ماء الأكسجين والمطعم بأيون الفضة حيث يقوم بقتل الكائنات الدقيقة الملوثة للقروح في القدم ثم تترك طبقة خفيفة من الفضة تقوم بمنع نمو أي كائنات أخرى. كما تستخدم محاليل مخففة من نترات الفضة وبعض المركبات غير القابلة للذوبان مثل البوتاسيوم في الصناعات الدوائية مثل المطهرات ومضادات البكتريا، حيث يعتبر (الأرجيرول) وهو مركب فضي بروتيني مطهرا موضعيا للعين والأذن والأنف والرقبة. كما تلعب الفضة دوراً في طب الأسنان ويستخدم الجراحون صفائح رقيقة وأسلاكا وأنابيب شفط دقيقة مصنوعة من الفضة أثناء الجراحة لأن الفضة تساعد على قتل البكتريا , كما يملأ أطباء الأسنان التجاويف بملغم الفضة ،وهو خليط من ( الفضة ،والقصدير ، والزئبق ) , وتستخدم الفضة الغروانية كعلاج ضد البرد وكمزيل للاحتقان ولمقاومة الجراثيم وكمادة علاجية تشفي الكثير. وهي مصنفة كمادة غذائية مكملة. ومن الفضة يحضر عقار "سلفا دايازين" الفضة Silver sulfadiazine وهو عقار يستخدم في علاج الحروق الخطرة من الدرجة الثانية والثالثة. اما الاقمشة النسيجية المشبعة بالفضة فتستخدم احيانا كرباط للجروح والالتهابات الجلدية وما بعد الجراحة. كما تستخدم نترات الفضة احيانا لمعالجة الثآليل ومسامير الرجل.







في الأمراض النفسية:

قديما عدت الفضة من الأدوية المفرحة النافعة من الهم والغم والحزن وضعف القلب وخفقانه ودخلت في تركيب المعاجين الكبار وتجتذب بخاصيتها ما يتولد في القلب من الأخلاط الفاسدة خصوصا إذا أضيفت إلى العسل المصفى والزعفران . وحديثا بينت الكثير من الدراسات أن للفضة تأثير غير معلوم الآلية على الحالة النفسية للأنسان، ولهذا تستخدم في أدوية العلاج النفسية في معظم أدوية الولايات المتحدة الأمريكية، كما تساهم في الوقاية من الأمراض الخطيرة، لذا انتشر في أمريكا الآن مايسمى بمعلق الفضة وهو محلول ذائب به كميات كثيرة من الفضة في صورة مسحوق فائق النعومة بنسبة تصل إلى حوالي 500 ملليجرام في اللتر من الفضة، والذي يتم تناوله عن طريق الفم بمعدل ملعقة شاي يوميا




استخدامات أخرى:

1. تستخدم مركبات (Highgyen Selver) في مقاومة الفيروسات والأمراض في مزارع الدواجن والماشية، وأيضا في مجازر الدواجن واللحوم و في مصانع الأغذية المعبئة وفي المستشفيات ومصانع المياه المعبئة.

2. تستخدم الفضة في إنتاج أنواع عديدة من النسيج المضاد للبكتيريا والفيروسات، على سبيل المثال الأحذية الرائحة الكريهة التي تنتج منها بسبب أنها مكتومة لا تهوية لها فتسبب البكتيريا تلك الرائحة الناتجة عن العرق ولهذا يمكن إدخال بعض أيونات الفضة في النسيج المصنوع منه الجورب بصفة دائمة أو في المداس نفسه.

3. مشتقات الفضة مثل (يوديد الفضة) يتم نثره فوق السحاب وبذلك ينزل المطر صناعياً.







مخاطر التناول المفرط للفضة:

بعض التجارب اشارت الى ان الفضة قد تجتاز الحاجز الفاصل بين الدم والدماغ، الا ان التلف الحاصل من جراء ذلك بالنسبة الى الدماغ والاعصاب هو نادر جدا. والتعرض الى الفضة في اجواء العمل ليس بمشكلة كبيرة، نظرا الى ان معدن الفضة لا يجري امتصاصه بشكل جيد، كما انه يطرح من الجسم بسرعة. ومع ذلك حذر المركز الوطني للطب المكمل والبديل من ان الفضة الغروانية قد تسبب تلفا في الكلى واضطرابا في المعدة وصداعا وغيرها من المشكلات.

ازرقاق الجلد غير ان اكثر المشاكل شيوعا لدى التعرض الى الفضة هو "التفضض" argyria عندما يتحول الجلد الى اللون الازرق الرمادي بسبب تجمع حبيبات الفضة في الجلد التي تكون عادة على شكل كبريتيد الفضة. ويبدو ان الفضة تقوم بتنشيط انتاج الميلانين بحيث ان مناطق الجلد المعرضة الى اشعة الشمس تصبح داكنة بشكل خاص. وقد تتأثر ايضا الملتحمة (الغشاء الشفاف الذي يغطي الجزء الابيض من العين) والاعضاء الداخلية. وحالما تترسب الفضة في الجسم، لا توجد طريقة ابدا لاخراجها بحيث يصبح انحسار اللون الطبيعي ثم زواله، امرا دائما.




في بيان ما يجوز اتخاذه من الفضة والذهب :

فمما اعتمده المتأخرون من الذي يباح من الفضة للرجال الخاتم ولو زاد على المثقال ما لم يخرج عن العادة .

وله جعل فصه منه أو من غيره , ولو من ذهب إن كان يسيرا .

وقبيعة سيف , وحلية منطقة , وحلية جوشن , وبيضة - وهي الخوذة - وخف وران , وهو شيء يلبس تحت الخف .

وحمائل سيف , ومغفر , ورأس رمح , وشعيرة السكين , والتركاش , والكلاليب .

ومن الذهب قبيعة السيف .

وذكر ابن عقيل أن قبيعة سيف النبي صلى الله عليه وسلم كانت ثمانية مثاقيل .

وما دعت إليه ضرورة كأنف وربط سن أو أسنان به .

ويباح للنساء منهما ما جرت عادتهن بلبسه , كطوق , وخلخال , وسوار , ودملج , وقرط , وعقد , وهو القلادة , وتاج , وخاتم , وما في المخانق والمقالد من حروز وتعاويذ وما أشبه ذلك , قل أو كثر , ولو زاد على ألف مثقال , حتى دراهم ودنانير معراة أو في مرسلة , والله أعلم .




المصادر:

موسوعة ويكبيديا

الموسوعة العربية العالمية : مادة (فضة)

شبكة الإعلام العربية محيط : مقال (الفضة حلى النساء والرجال)

جريدة الشرق الأوسط : مقال (الفضة نافعة أحيانا.. لكنها تكسبك اللون الأزرق)

غذاء الألباب في شرح منظومة الآداب » مطلب في بيان ما يجوز اتخاذه من الفضة والذهب سقف من فضة.

لماذا الفضة, للدكتور مهندس يحيى وزيري
























































































خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة خواص الفضة
avatar
هانا
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف عــَـام
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف  عــَـام

عدد المساهمات : 1701
نقاط : 5087
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خواص الفضة

مُساهمة من طرف زمرده1990 في الأحد أكتوبر 02, 2016 5:16 am

مــشــكـــووووررر عــلـى الــمـجـهـود
أزادكم الله من علمه 


............................

سحر تهييج الفرج تهييج الزوج للجماع تهييج الزوج للنكاح تهييج النساء للجماع تهييج النساء للنكاح سحر الجلب سحر تهييج الزوج للجماع تهييج المراه على الرجل تهييج الرجال على الرجال تهييج الحبيب بالقران جلب الحبيب جلب وتهييج جلب الحبيب بالقرآن جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بالنظر جلب الحبيب بالسحر جلب الحبيب بالملح جلب الحبيب في ساعة جلب الحبيب للزواج جلب الحبيب بالقرآن جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا جلب الحبيب بالقرآن مجرب جلب الحبيب بالقران الكريم خلال ساعه جلب الحبيب بسورة الفاتحة آية قرآنية لجلب الحبيب في نفس اليوم جلب الحبيب بسورة يس ايات لجلب الحبيب العنيد جلب الحبيب بسورة يس جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران لجلب الحبيب للزواج سورة يس للزواج من شخص معين جلب الحبيب بسورة الاخلاص جلب الحبيب بسورة طه جلب قوي بسورة يس جلب الحبيب بسورة الفاتحة  جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة لجعل الحبيب يتصل هاتفيا جلب الحبيب طائعا ذليلا جلب الحبيب خاضع زليل سلب ارادة جلب الحبيب مجربة بالقران الكريم جلب الحبيب بالقران خاضعا جلب الحبيب بالقران

avatar
زمرده1990
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز

عدد المساهمات : 176
نقاط : 294
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 16/12/2014
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خواص الفضة

مُساهمة من طرف المبدع في السبت يناير 07, 2017 3:39 am

جزززززاك الله خيرررررا

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,

............................

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,

avatar
المبدع
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 214
نقاط : 214
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 31/12/2014
العمر : 37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خواص الفضة

مُساهمة من طرف راجح في الثلاثاء يناير 10, 2017 3:54 am

شكرا على المجهود

ودمتم

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,

............................

,تهييج الحبيب للنكاح,
,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,
,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,تهييج وجلب الحبيب بصورته,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الزوج بالقران,

avatar
راجح
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 232
نقاط : 232
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 09/10/2015
العمر : 37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خواص الفضة

مُساهمة من طرف Elnemery في الجمعة سبتمبر 22, 2017 1:39 am

سلمت يداك
,تهييج الحبيب للنكاح,,تهييج الحبيب بالكلام,
,تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة,
,جلب الحبيب كالمجنون,جلب الحبيب طائعا ذليلا,,تهييج الزوج بالقران,
,جلب الحبيب كالبرق,تهييج الحبيب بالقران,تهييج الحبيب بالصورة,جلب وتهييج الحبيب العنيد,
,جلب الحبيب طائعا كالكلب,سحر لارجاع الحبيب بعد الفراق,تهييج الحبيب ولا يستطيع مفارقتك عندما يراك,
,جلب وتهييج الحبيب بالقران,جلب وتهييج الحبيب بالملح,تهييج الزوج في الفراش,تهييج وجلب الحبيب بصورته,

............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

avatar
Elnemery
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 200
نقاط : 200
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 03/05/2016
العمر : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خواص الفضة

مُساهمة من طرف حسام ناصري في الجمعة ديسمبر 01, 2017 1:58 am

جعلك الله عوناً لنا

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,


............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

avatar
حسام ناصري
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز

عدد المساهمات : 131
نقاط : 131
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 23/08/2015
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خواص الفضة

مُساهمة من طرف مناتي في الخميس يوليو 12, 2018 1:38 am

مشكور


............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

avatar
مناتي
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز

عدد المساهمات : 131
نقاط : 131
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 12/03/2016
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خواص الفضة

مُساهمة من طرف Aeay في الثلاثاء أغسطس 14, 2018 4:47 am

شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا


............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

avatar
Aeay
سـَـاحـِر متُميـَـز
سـَـاحـِر متُميـَـز

عدد المساهمات : 169
نقاط : 169
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 12/03/2016
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى