السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


00201062063637

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


00201062063637
السحر السفلى 00201062063637
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعريف السحر وانواعة

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

تعريف السحر وانواعة Empty تعريف السحر وانواعة

مُساهمة من طرف الشيخ ياسين الخميس سبتمبر 10, 2009 1:50 am

وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (
من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد ) وروى عبد
بن حميد عن رجاء بن حيوة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
( إنما أخاف على أمتي التصديق بالنجوم , والتكذيب بالقدر , وحيف الأئمة )
وروى ابن عساكر وحسنه عن أبي محجن مرفوعا : ( أخاف على أمتي ثلاثا : حيف
الأئمة , وإيمانا بالنجوم , وتكذيبا بالقدر ) وروى أبو يعلى وابن عدي عن
أنس رضي الله عنه مرفوعا : ( أخاف على أمتي بعدي خصلتين :
تكذيبا بالقدر , وإيمانا بالنجوم )

(3) كَيْفَ يَتـْـصِلُ الْسَـــاحِرُ باِلشَـــيّطَان

تُوجَدْ عِدّةُ طُرُقْ ُيمْكِنْ أَنْ يَتّبِعُهَا السَاحِرْ لِمُقَابَلةْ
الشيطَانْ ( وَذَلِكَ بَعْدَ أَنْ يَكُوُنَ قَدْ اْنْتَهىَ مِنْ
مُطَالَعَةْ كُتُبْ اْلسِحْر وَ قَامَ بِتَنْفِيذْ تَعَالِيمِهَا ) وَ
مِنْهَا تِلْكَ الْطَرِيقَة الغَرِيَبة :
يخرج الساحر في ليلة مقمرة بعيدا عن العمران عند انتصاف الليل و يختار
إحدى البيوت أو الخرائب المهجورة و الأشد وحشة فيخلع ملابسه حتى يصبح
عاريا كما ولدته أمه ثم يرسم دائرة كبيرة و ينقش داخل و خارج الدائرة وفي
محيطها أشكال و رموز و طلاسم و أسماء الأرواح الخبيثة و الشياطين التي قرأ
عنها . ثم يوقد شمعتين و يسرق أناء فضيا و يشوه منظره و يلوثه و يضعه وسط
الدائرة و به حبوب نباتات معينة فينحني و يقفز داخل الدائرة كالقرود وهو
قابض على الشمعتين بكلتا يديه و ينشد أناشيد الشياطين و يتلو التعويذات
الجهنمية كما قرأها حتى يبلغ غاية التعب فيجلس القرفصاء داخل الدائرة و هو
يقرأ أو يتلو التعاويذ و ينشد , ويلوح للشيطان في الفضاء بالعقد ويقرأ
نصوصه ويجتهد ويلح ويكثر من القفز والقراءة والتلاوة ويكمل بقية الطريقة ,
وفي هذا الوقت يكون مندوب الشيطان مراقبا له حتى يتأكد من أن الساحر جاد
حقيقة في أتباع الشيطان فيظهر له على شكل وصورة ما ويستلم منه العقد
ويأمره بالحضور إلى حفلة تعميده في الليلة التي سيحددها له ( عمدة السحرة )

وهناك طريقة أخرى وهو حضوره كما أسلفنا في مكان مهجور موحش ويصحب معه
حيوانات معينة ويجلس عاريا ويذبح تلك الحيوانات بترتيبها المذكور في الكتب
وهو يتلو التعاويذ والأناشيد أثناء الذبح ويجمع دماءها في زجاجة قذرة ثم
يلقي بجدي ذبحه معها في الخلاء بالقرب منه كهدية للشيطان ثم يستعطف ويلح
في طلب عبادة الشيطان حتى يظهر له أخيرا ويسلمه العقد مكررا إخلاصه
فيستلمه منه وينبه عليه بمقابلة ( العمدة ) في منطقته لتحديد ليلة التعميد
وهناك طريقة ثالثة وهي : أن يقصد الساحر قبل شروق الشمس إحدى الغابات أو
الحدائق ويختار شجرة عقيمة لا تثمر نباتا و يقطع منها غصنا بمبراه جديدة
لم يسبق استعمالها من قبل . وفي اليوم التالي يقصد غرفة خاصة له في منزله
ومعه هذا الغصن وحجر دم صغير ويخلع ملابسه جميعها ويرسم مثلث متساوي
الساقين ويضع شمعة سوداء على زاوية قاعدة المثلث ويكمل هذه الطريقة حتى
يسمع صوت الشيطان ولكنه لا يراه حيث يأمره بإعادة كتابة العقد بمادة نتنة
ويكرر ما فعله في هذا اليوم حتى إذا انتصف ليل اليوم الثالث حضر واستلم
العقد وأمره بمقابلة العمدة
وفي صباح اليوم التالي لاستلام الشيطان العقد من الساحر يتوجه هذا الأخير
لمقابلة ( عمدة ) السحرة والساحرات كما أمره الشيطان فيجد الأخير في
انتظاره فيحدد له ليلة ومكان الإحتفال بتعميده ويلقي إليه ببعض النصائح
والتعليمات الواجب مراعاتها حرفيا ليلة التعميد . وفي الليلة المحددة يحضر
جميع السحرة المراد تعميدهم من رجال ونساء وعلى هؤلاء النساء أن تتزين
استعدادا لهذه الحفلة خصوصا وأن هذه ستكون آخر مرة يبتل جسدها بالماء أو
يمسه الصابون وغيره من أدوات النظافة وتقام ليلة التعميد دائما في إحدى
الجهات الخالية الموحشة أو الغابات المخيفة أو في الغارات أو شواطىء
البحار أو الصحاري المقفرة وغيرها من الأمكنة التي يخشى فيها المرء العادي
على نفسه في وضح النهار . وعلى كل ساحر أو ساحرة مراد تعميده أن يحضر معه
صليبا خشبيا وقطعة من القربان المقدس , حتى إذا ما اجتمع الجميع خلعوا
ثيابهم و رسموا الدوائر السحرية بالألوان المطلوبة و قاموا بعمل النقوش و
الرموز واستدعاء الشيطان و الأبالسة و الأرواح الشريرة الخبيثة و الجان و
العفاريت حتى إذا ما اجتهدوا في الغناء و الأنشاد , والإستعطاف و الإلحاح
ظهر لهم مندوب الشيطان في شكل حيوان أو إنسان أو نصف إنسان و نصف حيوان
فيقابله السحرة بالتهليل و التبجيل و يتنافسون على تقبيل حوافره أو أي جزء
من أجزاء جسده القذر

ثم يبدأ ( العمدة ) في تقديم السحرة واحدا واحدا لأجراء تعميدهم و يتقدم
الساحر ومعه قطعة القربان المقدسة فيبصق عليها و يهرسها بأقدامه و يطأ
الصليب بقدميه وهنا يخرج العمدة حمامة أو طيرا صغيرا يتلو عليه بعض
التلاوات فينقلب الطير إلى غلام صغير , وهذا الطفل أعده العمدة قبل ليلة
التعميد ليقدمه قربانا للشيطان ليلة الإحتفال بتعميد السحرة الجدد ويمسك
الساحر الطفل ويذبحه وسط تهليل واستحسان السحرة ثم يلوث بدماء الطفل
البريء الأجزاء الحساسة من جسده وجسد مندوب الشيطان وباقي السحرة حتى إذا
نزفت دماء الطفل جميعها ألقوا به في وعاء كبير جدا ليستوي مع باقي
المأكولات القذرة التي أتى بها السحرة لإلتهامها ليلة التعميد . ثم يكرر
الساحر لمندوب الشيطان ولاءه لسيده وثباته على إخلاصه و الإبقاء بكل ما
ورد في العقد من شروط , وهنا يبدأ مندوب الشيطان في اختبار قوة احتمال
الساحر وصدق عزيمته و نواياه نحو إبليس , فيأمره بسب الأديان علنا فيطيع
الساحر الأمر فورا , ثم يأمر مندوب الشيطان الساحر الجديد بالركوع أمامه
فيركع وهنا يركله في رأسه ووجهه ركلة شيطانية تطيح بعقل الساحر وتسيل منها
دماؤه وتختلط بالتراب فيأمره الشيطان أن يمسح بهذا التراب الملوث بدمائه
وجهه ويسلمه العقد للتوقيع عليه بهذه الدماء فيطيع الساحر الأمر صاغرا ,
ويوقع على العقد ويعيده للشيطان الذي يستلمه منه بكل ازدراء ثم يبصق على
الساحر بصقة جهنمية تلتصق بأي مكان من جسد الساحر وتكون علامة ظاهرة بحجم
(الشلن) غامقة اللون أو قرمزية بارزة عديمة الحساسية حتى أن القضاة عند
تعذيب السحرة كانوا يغرسون الدبابيس الكبيرة المحماة في هذه العلامات فلا
تدمى ولا يشعر الساحر بأي ألم وان كانت المعمدة أنثى بصق الشيطان على أحد
أجزاء جسمها في مكان حساس فتتكون نفس العلامة كالتي عثروا عليها في ظهر (
أنابولين ) بعد إعدامها

وبعد ما ينتهي مندوب الشيطان من تعميد جميع السحرة و الساحرات ويدمغهم
بهذه التمغة الإبليسيه وهي أما أن تكون على شكل قرص بارز مستدير أو رجل
أرنب أو برص صغير أو عنكبوت أو ذبابة أو ضفدعة حقيرة , وكانت هذه التمغة
عند القبض على السحرة ومحاكمتهم دليلا كافيا لحرقهم وإعدامهم مهما انكروا
و كابروا , وبعد التعميد يطلق مندوب الشيطان على كل منهم اسما جديدا يعرف
به وسط زملائه ويقيد في سجل السحرة والأسماء غريبة مضحكة فمن أسماء الرجال
( أمبجلي , كرع , ذيل التيس , وأبوجلمبو ) ومن أسماء الإناث ( مهلوكة , أم
بريز , كوع القرد , وفلوطة ) وبعد هذه التسمية يحضر أحد أعوان الشيطان على
شكل حمار كبير أو دب أو ثور عفن الرائحة فيبول على الساحر الذي يدهن كل
جسده بهذه القاذورات مع إظهار الارتياح التام لهذه الحفاوة والمقابلة
الطيبة , وكل هذا يحدث وسط تصفيق وطرب وسرور الجميع الذين يقبلون على
زميلهم الجديد مهنئين ولإظهار شعورهم نحوه , ولزيادة الترحيب به والمبالغة
في إكرامه يحيطون به فيصفعونه على قفاه ويركله آخر في بطنه بينما ينتف له
الآخر رموش عينيه , كل هذا يدور ويحدث للساحر وهو راكع ولا يتضجر بل من
الواجب عليه الابتسام و الارتياح دليل متعته بهذه الإكراميات العديدة
ويتقبل الصفح و الركل و نتف شعره بمزيد من الإغتباط

و الحق أن الركلة الأولى التي يركلها له مندوب الشيطان تفقده الوعي بما
يدور حوله ويهم مندوب الشيطان وهو يتأبط صور العقود التي وقع عليها السحرة
الجديدون أمامه بالإنصراف , وقبل انصرافه يكيل لكل منهم ركلة أخرى على
سبيل التحية والمبالغة في الكرم , وبعد انصراف المندوب يبدأ جميع السحرة
بالإحتفال الكبير هم ومن معهم من الشياطين والأرواح الخبيثة يأكلون
ويشربون ويسكرون ويسودهم الهرج ويرتكبون من الآثام والمعاصي ما تأنف منه
أحط العاهرات حتى تنتهي الحفلة قبل الفجر بقليل , وهي في العادة تبدأ من
الساعة العاشرة ليلا فينصرف الجميع عائدين إلى ديارهم بعد ارتداء ملابسهم
وهم مخمورين مطوحين وفي غاية المتعة و البهجة و الإنشراح لأن كل منهم صار
ساحرا حقيقيا يمكنه أن يقوم بخدمة الشياطين و إطاعة أوامرهم و إلحاق الأذى
و الضرر بأكبر عدد من الأبرياء

ومن صباح اليوم التالي لهذا الحفل يكون كل ساحر أو ساحرة مستعدا للعمل
تماما فيتخذ الإجراءات الخاصة من تفصيل ملابس معينة مرسوم بها رموز و
أشكال خاصة و إحضار معدات و أدوات السحر كما تفرضها القوانين واللوائح
الشيطانية وكلها مذكورة في كتب السحر و السحرة , ويحتفظ الساحر أو الساحرة
بصورة من العقد المبرم بينهما وبين الشيطان وعليه توقيعه في حرز أمين لا
يطلع عليه أحد بتاتا و يحافظ عليه محافظته على حياته

تَعْمِيـــّدْ الَمــرْأَة الْسَــــــاحِرَةْ
عند تعميد الأنثى و غالبا ما تكون في عقدها الثاني أو الثالث من عمرها على
الأكثر , فأن الشيطان يتخذ معها إجراءات سافلة فبعد تقديمها لصورة العقد و
تجديد ولائها و خضوعها للشيطان يبصق عليها بصقته الجهنمية و يدمغها
بعلامته الجهنمية . . وعند ذلك تقدم له خصلة من شعرها عربونا للمحبة و
الإخلاص و بعدها يأمرها بارتكاب الفاحشة مع أحد أعوانه علنا أمام الجميع و
كانت معظم الساحرات يحملن نتيجة هذا التلقيح و يلدن

اَلإحْتِفَــــــــَالْ

بعد الإنتهاء من تعميد السحرة وانصراف مندوب الشيطان حاملا عقودهم , يجتمع
الساحرون والساحرات والأرواح الشريرة التي تحضر هذه الحفلة بصور مختلفة من
إنسان وحيوان وغيرها حول موائد الأكل التي تعد أثناء حفلة التعميد ويحضرها
الشياطين والأرواح الخبيثة ويقدم الجميع طعاما قذرا مكونا من فضلات الطعام
التي يحضرها الساحرون والساحرات معهم مساهمة منهم في تكريم السحرة الجدد
وكذلك بقايا من جثث الحيوانات والمشروبات الممزوجة بالدماء وروث البهائم
ويقضي الجميع ليلتهم في أكل وشرب ورقص وطرب وما إلى ذلك من أنواع الفجور
حتى مطلع الفجر وفي صباح ليلة التعميد يجب على كل ساحر جديد أو ساحرة
التوجه لمقابلة ( عمدتهم ) لتلقي التعليمات الجديدة وعليهم الإتصال به
يوميا للوقوف على آخر القرارات التي اتخذتها الجمعية الشيطانية القاصرة
انعقادها على أئمة السحرة وكبار الشياطين وليسلموا للعمدة تقريرا كتابيا
عن أعمال السحر التي قاموا بها وعلى العمدة مسئوليات كبيرة وجسيمة منها :
إقامة حفل كل أسبوع مرة على الأقل يجتمع فيه سحرة منطقته , وبعض الأرواح
الشريرة الخبيثة للتشاور في أمور المنطقة وبحث حالة سكانها الأغنياء منهم
والفقراء وانتخاب من يقومون بإيذائه ونوع الأذى ومن تقع عليه القرعة من
السحرة لتنفيذها وكان السحرة في كل بلد و مملكة يختارون لحفلاتهم أو
اجتماعاتهم الأسبوعية الأماكن المنعزلة الموحشة حسب طبيعة البلاد فلكل
منها خرائبها و غاباتها و قصورها و معابدها القديمة

( و الخبز و الملح ) محرمان على الساحر لا يقربهما بالمره طول حياته ومن
المعتاد أن يحضر كل ساحر وساحرة إحدى جماجم الموتى بعد تهيئتها على شكل
أناء يستعملونه لتعاطي الخمور وهذه الجماجم لا يفرطون فيها ولا يستعملونها
إلا كل عام مرة عندما يجتمعون في احتفالهم السنوي


(4)أنــواع الســــــحر

يمكن تقسيم السحر إلى ثلاثة أقسام رئيسية و هي :
( أ ) سحر يؤثر من تلقاء نفسه بقوة الساحر الذاتية دون أن يستعين بواسطة
إنسان أو جماد أو إلى مواد نباتية أو حيوانية أو اللجوء إلى استعمال
الحروف و الطلاسم و الأرقام و الأجرام السماوية و يكون هذا السحر هو أقوى
و أفتك أنواع السحر وذلك لأنه يكون صادرا عن الشيطان نفسه أو أحد أعوانه
المقربين ويصيب هذا السحر الضحية في النفس أو في المال , و السحرة من هذا
النوع هم الذين يتصلون بالشيطان و يعبدونه و يبرمون معه العقود التي
تربطهم به ويجب أن نلاحظ أن هذا النوع من السحر قد أوشك على الإنقراض في
الوقت الحاضر , و معظم السحرة الموجودين الآن إما ينتمون إلى الفئتين
التاليتين و إما فأنهم من الدجالين المشعوذين الذين لا يفقهون في علوم
السحر إلا قليلا و لديهم بعض المعلومات المتناثرة التي لا يمكن من خلالها
التأثير على أحد
( ب ) سحر يقوم به الساحر بمساعدة و إرشاد الأرواح الشريرة مع استخدام جزء
أو أجزاء معينة من إنسان أو حيوان ( سواء كان حيا أو ميتا ) أو نبات أو
جماد لأحداث التأثير المطلوب , ولكن هذا النوع من السحر أضعف تأثيرا من
النوع الأول وذلك لضعف القوة التي تسببه وكذلك فأن الساحر يكون عاجزا
بذاته عن القيام به دون الإستعانة بالأرواح الخبيثة , ويلاحظ أن مفعول هذا
النوع من السحر لا يستمر طويلا إلا إذا تكرر عمله عدة مرات و من السهل
علاجه أو إفساد عمله و بطلانه

( ج ) السحر المعقد و فيه يقوم الساحر بالإستعانة بقوة الحروف الهجائية أو
الأعداد أو الكواكب و الأجرام السماوية و ذبذبتها وهذا أصعب أنواع السحر
حيث يتطلب معرفة جيدة بكل ما يتعلق بالكواكب والنجوم والحسابات الفلكية
وأطوار الكواكب و النجوم وحركتها من حيث صعودها و هبوطها و ربط كل ذلك
بالحروف و الأعداد و الرموز التي يستعملها و الدلالة وراء كل ذلك , ويتطلب
الأمر كذلك إلمامه بمعادلات جبرية وطرق رياضية و فلكية و إجراء كل هذه
العمليات بدقة متناهية لأن أي خطأ أو فرق و لو ضئيل للغاية سوف يترتب عليه
الخطأ في كل نتائجه

و تختلف طرق ممارسة السحر باختلاف الشعوب فالهنود يمارسون السحر عن طريق
تصفية نفوسهم والوصول بالأرواح إلى درجة من الشفافية والأتصال بالعوالم
الأخرى غير المنظورة , أما اليونانيون القدماء فقد مارسوا السحر عن طريق
الإستعانة بأسرار الأفلاك والكواكب , أما طريقة العبرانيين و الأقباط و
العرب فكانت الأستعانة بالأسماء المجهولة المعاني كنوع من العزائم من أجل
تسخير الجن واستخدامه في سحرهم
فـــروع الســــــحر
لعلوم السحر فروع كثيرة و نواحي متعددة و منها على سبيل المثال :
علم العزائم , علم التنجيم , علم الخواتيم , التنويم المغناطيسي , الطرق
بالحصى , خط الرمل , زجر الطير , الإصابة بالعين , علم الكف , التمائم ,
قراءة الطالع , الحاسة السادسة , ضرب المندل , استخدام الأرقام ,, وغيرها
من علوم السحر المتعددة و التي أصبح لكل فرع منها أخصائيين و علماء يقومون
بممارسة هذه العلوم وفق نظم معينة و طرق محددة تم التوصل إليها بعد تجارب
استمرت سنوات طويلة وتناقلتها الأجيال المتعاقبة

و هناك نوع من السحر يلجأ فيه الساحر إلى التأثير على ضحيته مستخدما أي
شيء من متعلقاته مثل : صورته الفوتوغرافية أو قميص أو منديل أو شراب أو أي
شيء من متعلقاته وذلك بهدف إيقاع الضرر به , ولكن غالبا ما يمارس هذا
النوع من السحر الجهال و المشعوذين وذلك بهدف إيهام ضحاياهم بقدرتهم على
إيقاع الأذى و الضرر بالآخرين

و غالبا ما يقصد الساحر من وراء سحره التأثير على شخص واحد بعينه ولكن في
بعض الحالات النادرة قد يتناول عمل الساحر مجموعة أشخاص , وفي هذه الحالة
لابد أن يكون الساحر على اتصال وثيق بالشياطين و له خبرة كبيرة بفنون
السحر وذلك من خلال عمله بالسحر لسنوات طويلة لا تقل عن ثلاثين أو أربعين
سنة يقضيها في صحبة الشيطان و عبادته وحده و الإخلاص له إخلاصا تاما حتى
يصبح منظره كالشيطان نفسه و العياذ بالله

و من السحر ما يقصد من ورائه إفساد الزرع أو المحاصيل أو إهلاك البهائم أو
كساد التجارة أو خسارة المال أو عدم إتمام الزواج أو التفريق بين الأزواج
و الأحياء أو السعي في خراب البيوت و العياذ بالله تعالى ,, و غير ذلك من
أنواع المتاعب و المشاكل التي يزينها الشيطان إلى أوليائه

و مما يذكر في هذا المقام أنه يوجد في الغرب فئة من السحرة تخصصوا في هلاك
البهائم فقط فنظرة واحدة منهم إلى أي موضع من البهيم مع تلاوة بضعة كلمات
غير مفهومة تكفي لشق بطن أو ظهر المسكين و خروج أحشاؤه و هلاكه لساعته ,
وكذلك توجد طائفة من الهنود تختص بمثل هذه الأعمال ولكنهم يمارسون سحرهم
على الإنسان بدلا من الحيوان حيث ينظر الساحر الهندي إلى ضحيته نظرة خاصة
و يشير إليها بعلامته مع التلفظ ببعض الألفاظ فتسقط فورا


تعريــف بعــض علــوم الســــــحر
( أ ) علم التنجيم
علم التنجيم أو علم النجوم هو علم يهدف إلى معرفة الحوادث المستقبلية عن
طريق أوضاع الأفلاك والكواكب المختلفة ومقارنتها بما يسمى أوضاع التثليث
والتربيع والتسديس وغيرها من الأوضاع التي لها مدلولات خاصة وينقسم هذا
العلم بصفة عامة إلى ثلاثة أقسام : الأول : الحسابيات : وهي العلوم
اليقينية ولا مانع شرعا من تعلمها الثاني : الطبيعيات مثل الإستدلال على
الأحداث من انتقال الشمس في البروج الفلكية إلى الفصول كالحر والبرد أو
اعتدال الجو , وهذه أيضا لا مانع من تعلمها . الثالث : الوهميات وهي
الإستدلال على الحوادث والتنبؤ بها باستخدام القوى السفلية . وقد نهى
الرسول الكريم صلىالله عليه وسلم عن تعلم هذه العلوم السفلية والإكتفاء
بمعرفة النوعين الأولين فقط لاستخدامهما في الأعمال النافعة , وفي الحديث
الذي رواه ابن مردويه وورد في الجامع الصغير للسيوطي (( تعلموا من النجوم
ما تهتدون به في البر والبحر ثم انتهوا ))
( ب ) علم العزائم أو التعزيم
العزائم مأخوذة عن العزم وتصميم الرأي على شيء معين وعقد النية عليه ,
وذلك بالتعزيم والتشديد على الجن والشياطين , وذلك بكلمات وأقوال معينة ,
وينهي ذلك بكلمة عزمت عليكم وبالتالي فقد أوجب عليهم الطاعة والإذعان
والتسخير والتذليل لنفسه , وقد أجمع العلماء والمفسرون القدامى على أن
الجن والشياطين مسخرون لخدمة الأنسان ومنهم هؤلاء الجواسيس والأشرار الذين
ينقلون للإنسان بعض ما يصل إلى سماعهم من أخبار وأوامر


............................














yasiin1960@gamil.com

السحر السفلي  

  00201062063637  

  calling -  whatsapp  -  viper  


الشيخ ياسين
الشيخ ياسين
المـــــــــــــــدير العـــــــــــــــــــــام للمنتــــــــدى
المـــــــــــــــدير العـــــــــــــــــــــام للمنتــــــــدى

عدد المساهمات : 7422
نقاط : 18473
السٌّمعَة : 150
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
العمر : 61
الموقع : yasiin1960@gmail.com

https://elgalb.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعريف السحر وانواعة Empty رد: تعريف السحر وانواعة

مُساهمة من طرف ابا عامر الجمعة أبريل 05, 2019 1:50 am

سلمت يداك


............................

,جلب ,الرجل ,جلب  ,المرأة ,تهييج ,الحبيب ,للنكاح ,تهييج ,الحبيب ,بالكلام,
,جلب ,الحبيب ,بالدعاء ,سحر ,شبشبة ,جلب ,الحبيب ,بسرعة ,تهييج ,الحبيب,
 ,تهييج ,الحبيب بسرعة ,بدون ,بخور ,ولا ,عزيمة ,تهييج ,الحبيب ,بالصورة ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,العنيد,
 ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,جلب ,تهييج ,الحبيب ,بالملح ,تهييج ,الزوج ,في ,الفراش,
 ,تهييج ,الزوج ,بالسحر ,سحر ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,للجماع ,تهييج ,الزوج ,بالشرويطة,
,سحر ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,جلب ,الحبيب ,للزواج ,بالصورة ,سحر ,المغرب ,سحر,
 ,ولا ,يستطيع ,مفارقتك ,عندما ,يراك ,تهييج ,جلب ,الحبيب ,بصورته ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,كالكلب,
 ,سحر ,لارجاع ,الحبيب ,بعد ,الفراق ,جلب ,الحبيب ,كالمجنون ,جلب ,الحبيب ,طائعا ,ذليلا ,
,جلب ,الحبيب ,كالبرق ,تهييج ,الحبيب ,بالقران ,تهييج الزوج ,بالقران ,جلب ,الحبيب, بالشمعة ,الشمع ,محبة,

ابا عامر
ابا عامر
سـَـاحـِر فِضْـــى
سـَـاحـِر فِضْـــى

عدد المساهمات : 355
نقاط : 355
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 11/06/2016
العمر : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعريف السحر وانواعة Empty رد: تعريف السحر وانواعة

مُساهمة من طرف بـيــكاســــو الأربعاء يوليو 15, 2020 1:43 pm

Mirce


............................

سحر تهييج الفرج تهييج الزوج للجماع تهييج الزوج للنكاح تهييج النساء للجماع تهييج النساء للنكاح سحر الجلب سحر تهييج الزوج للجماع تهييج المراه على الرجل تهييج الرجال على الرجال تهييج الحبيب بالقران جلب الحبيب جلب وتهييج جلب الحبيب بالقرآن جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بالنظر جلب الحبيب بالسحر جلب الحبيب بالملح جلب الحبيب في ساعة جلب الحبيب للزواج جلب الحبيب بالقرآن جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا جلب الحبيب بالقرآن مجرب جلب الحبيب بالقران الكريم خلال ساعه جلب الحبيب بسورة الفاتحة آية قرآنية لجلب الحبيب في نفس اليوم جلب الحبيب بسورة يس ايات لجلب الحبيب العنيد جلب الحبيب بسورة يس جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران لجلب الحبيب للزواج سورة يس للزواج من شخص معين جلب الحبيب بسورة الاخلاص جلب الحبيب بسورة طه جلب قوي بسورة يس جلب الحبيب بسورة الفاتحة  جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة لجعل الحبيب يتصل هاتفيا جلب الحبيب طائعا ذليلا جلب الحبيب خاضع زليل سلب ارادة جلب الحبيب مجربة بالقران الكريم جلب الحبيب بالقران خاضعا جلب الحبيب بالقران

بـيــكاســــو
بـيــكاســــو
سـَـاحـِر فِضْـــى
سـَـاحـِر فِضْـــى

عدد المساهمات : 463
نقاط : 463
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 04/10/2016
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى